رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم نبيل الجميل بطولة محمد هنيدي يقترب من 5 ملايين جنيه إيرادات بعد 3 أيام بدور العرض

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حافظ محمد هنيدي على صدارته لشباك التذاكر منذ أول يوم عرض لفيلمه الجديد نبيل الجميل أخصائي تجميل، حيث حقق الفيلم أمس إيرادات وصلت لـ 2 مليون و356 ألف جنيه، ليقترب في إجمالي إيراداته من 5 ملايين جنيه في 3 أيام على طرحه بدور العرض السينمائي.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي يعتمد على كوميديا الموقف، حول الأخطاء التي يقع بها أطباء التجميل، الأمر الذي يتسبب في مشكلات للمرضى، ويجسد هنيدي خلاله دور الدكتور نبيل الجميل، فيما تظهر نور اللبنانية بشخصية صديقته المقربة وتعمل كذلك طبيبة تجميل، أما رحمة أحمد فتجسد دور شقيقة هنيدي وخطيبة محمد سلام، وتعمل ممرضة. 

 

ويمثل فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل أولى تجارب محمد هنيدي في مجال الإنتاج السينمائي، كما استعان بإبنته فاطمة في الإشراف على الإنتاج، وينافس هنيدي بالفيلم في موسم إجازة نص السنة.

 

والفيلم من بطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي، مادلين طبر، ومحمد رضوان، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، فكرة سينمائية لـ محمد هنيدي، وإخراج خالد مرعي.

 

يذكر أن هنيدي قد تحدثت في فيديو لايف منذ أيام عبر حسابه على فيسبوك عن عدد من النجوم الكبار، وقال : نفسي أمثل مع يحيى الفخراني، والراحل فريد شوقي وقف إلى جانبي في بدايتي وقدمت معه مسلسل البخيل وأنا، كما أن الزعيم عادل إمام اقتنع بموهبتي عندما شاركت معه في فيلم بخيت وعديلة. 

 

 

تم نسخ الرابط