رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الطفل منذر مهران ينضم لمسلسل ضرب نار ويظهر صبي أحمد العوضي بورشة ميكانيكا 

أحمد العوضي - الطفل
أحمد العوضي - الطفل منذر مهران

يواصل أحمد العوضي في الفترة الحالية تصوير مسلسل ضرب نار، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن الطفل منذر مهران انضم للعمل مؤخرًا ويجسد في الأحداث شخصية صبي لدى أحمد العوضي بورشة ميكانيكا.

 

مسلسل ضرب نار يشارك في بطولته عدد من النجوم بجانب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، ومنهم سهير المرشدي، بدرية طلبة، إيمان السيد، انتصار، هدى الإتربي، تامر نبيل، وضياء عبدالخالق، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

 

ومن ناحية أخرى، يشارك منذر مهران ضمن العرض المسرحي الغنائي تقدر، والذي من المقرر عرضه بدار الأوبرا المصرية يومي 7 و8 يناير، ضمن مبادرة وزارتي التربية والتعليم، والثقافة لإحياء المسرح المدرسي، بمشاركة عدد كبير من النجوم أبرزهم يسرا وكارول سماحة وأكرم حسني ومحمد فراج وأسماء أبواليزيد.

 

وشارك منذر مهران مؤخرا في فيلم ع الزيرو، ويجسد شخصية نجل محمد رمضان، ويضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم نيللي كريم وجومانا مراد، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل. 

 

وحقق منذر مهران نجاحاً كبيراً من خلال مشاركته في مسلسل جزيرة غمام الذي عرض في الموسم الرمضاني الأخير 2022، والعمل من بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغني، ميار الغيطي، إسلام حافظ، تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط