رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء جلال تتعاقد على المشاركة في مسلسل الهرشة السابعة بطولة أمينة خليل

أمينة خليل ـ أسماء
أمينة خليل ـ أسماء جلال

تواصل أمينة خليل في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد الهرشة السابعة المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023 وعلم خبر أبيض أن أسماء جلال تعاقدت على المشاركة في بطولة المسلسل، ومن المقرر أن تستقر الشركة المنتجة له على موعد تصويره خلال الفترة المقبلة عقب التعاقد مع النجوم المشاركين في العمل.

 

وتصدرت أسماء خلال الأيام القليلة الماضية تريند منصات السوشيال ميديا، بعد أن شاركت كضيفة شرف في مسلسل الغرفة 207، خاصة مشهد يعود لعصر الفراعنة، وجسدت خلاله شخصية كليوباترا، وقد أطلق عليها البعض لقب مونيكا بيلوتشى الغلابة.

 

وعلى مستوى السينما، انتهت أسماء مؤخراً من تصوير فيلم بضع ساعات فى يوم ما، المقرر عرضه مطلع العام المقبل 2023، في الموسم الشتوى للأفلام، والعمل مأخوذ عن رواية للكاتب محمد صادق تحمل نفس الاسم.

 

وغابت أسماء عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، واكتفت بالظهور كضيفة شرف في الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، كما شاركت كضيفة أيضًا في مسلسل Suits بالعربي، بطولة آسر ياسين، أحمد داود، وريم مصطفى.

 

كما أنها تنتظر خلال الفترة القادمة عرض مسلسل ورق التوت، الذي يقوم ببطولته شريف سلامة، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج حسام علي، وينتمى العمل إلى نوعية مسلسلات الـ 45 حلقه، وتدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يدرسون داخل أكاديمية لاكتشاف المواهب المسرحية، وتكشف أحداث العمل عن حياة كل شخصية منهم، ومشاكلهم الاجتماعية والأسرية.

 

 

تم نسخ الرابط