رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نانسي عجرم : كنا بنغني كامننا في لبنان وبحب محمد هنيدي وفيلم إسماعيلية رايح جاي

نانسي عجرم
نانسي عجرم

حلت نانسي عجرم ضيفة على برنامج سهرانين، الذي يقدمه أمير كرارة، عبر قناة ON، وذلك في حلقة على جزأين بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023، وكشفت نانسي عن علاقتها بمصر، وكواليس في مسيرتها الفنية.

 

وقالت نانسي : أشعر أنني في بلدي عندما أحضر إلى مصر، ولدي العديد من الاصدقاء بها أحرص على زيارتهم، وأرى أن مصر تشهد تطور كبير في فترة قصيرة، وعندما أتي إليها يجب أن أتناول الكشري وأحب الشطة كثير، كذلك الحمام المحشي وأتناوله مع أصدقائي.

 

وعن بدايتها، واصلت : أول حفلة لي في مصر كانت بحضور جماهيري كبير لم أكن أتخيله، وكنت أول مرة أصعد على مسرح به هذا العدد من الجمهور، ولم أكن قد قدمت العديد من الأغاني وقتها، لذلك غنيت أغاني شهيرة ليست لي، منها يا واد يا تقيل.

 

وعن فيلمها المفضل، تابعت : أحب كثيرا فيلم إسماعيلية رايح جاي، وبحب محمد هنيدي جدا، كما أن محمد فؤاد له بحة مميزة في صوته، وفي لبنان كنا جميعا نغني أغنية كمانانا وقت صدور الفيلم.

 

وعن أغانيها، اختتمت : حققت نجاحاً بأغنية أخاصمك اه ويا سلام، ولدي ذكريات رائعة مع أغنية لو سألتك أنت مصري وهي غالية كثيرا على قلبي، وكانت وش السعد عليا ط، وأرى أن من ينجح في مصر ينجح بالعالم العربي كله، لذلك غنيتها لفضل مصر علي، وأصبحت أتردد إلى مصر كثيرا بعدها.

 

تم نسخ الرابط