رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مى عمر أول مصرية تفوز فى مسابقة أفضل 100 وجه فى العالم وتتفوق على جال جادوت

مي عمر - جال جادوت
مي عمر - جال جادوت

فى سابقة هى الأولى من نوعها فى الوطن العربي، نجحت مى عمر فى فرض اسمها بين جميلات العالم، كأجمل وجه مصرى وعربي، ينافس كبار نجمات العالم على واحد من أغلى الألقاب.

 

حيث نجحت مى فى دخول قائمة أفضل 10 وجوه على وجه الأرض، متفوقة على عدد كبير من نجمات العالم، وأبرزهن جال جادوت، بطلة فيلم ووندر وومان التي حصلت على المركز الـ 12، فيما احتلت مى المركز الثامن.

 

واحتفلت مي عمر، التى أصبحت أول عربية تحصد هذا اللقب، على حسابها على إنستجرام، وقالت : سعيدة جداً بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم وحصولي على المركز الثامن، وإني أكون أول مصرية تكسب وتوصل للنهائيات، وكمان في العشرة الأوائل، متقدمة على نجوم عالميين زي جال جادوت بطلة ووندر وومان اللي حصلت على المركز الـ12.

 

وتابعت: أكتر من حد من مصر ترشح للتصفيات قبل كدة ولكن دي أول مرة فنانة مصرية تكسب وتعدي التصفيات وتوصل للنهائيات، ودي حاجة مفرحاني عشان سببين، الأولى إني كسبت في مسابقة عالمية مهمة زي دي، والحاجة التانية إني اللي كسبت فنانة مصرية، بتحب أي مكسب أو انتصار يحققه أي مصري، مصر هي بلد المبدعين والعظماء.

 

 

 

وتقوم المسابقة على اختيار 10 وجوه من بين نحو 30 ألف وجه من شتى أنحاء العالم، وقد نجحت مي من التصفيات الأولى فى فرض نفسها على القائمة، التى خرجت منها نجمات كبار فى المراحل الأولى، ومنهن كايلى جينر التى فشلت فى دخول القائمة المختصرة التى تضم 100 وجه.  

 

 

تم نسخ الرابط