رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سعد لمجرد : بحب عمرو دياب وهغنى من أغانيه فى حفلتي ليلة رأس السنة

سعد لمجرد - عمرو
سعد لمجرد - عمرو دياب

كشف سعد لمجرد عن حبه لعمرو دياب، وإعجابه بشخصيته وطريقة اختياره لأغنياته على مدار مسيرته الفنية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لحفله في شرم الشيخ.

 

وقال سعد : أنا بحب ذكاء عمرو دياب واستمراريته واختياراته، وهغني من أغانيه في حفلتي بليلة رأس السنة، كما أنني أحب الكينج محمد منير، وتجمعني صداقة بتامر حسني، وهو فنان موهوب ومتكامل، وبحب روحه الحلوة وتمثيله وغنائه.

 

وكشف تفاصيل حفله، المقرر أن يحييه اليوم الخميس في شرم الشيخ، قائلاً : هغني في الحفل أغنية جديدة لأول مرة اسمها نفسي أشوفك، وهي أغنية رومانسية باللهجة المصرية سيتم طرحها قريبًا.

 

أما عن تعاونه مع محمد رمضان في أغنية إنساي، فقال: أنا قبل أي ديو مع فنان بكون متفائل بيه زي ديو محمد رمضان في أغنية إنساي وبحمد ربنا لأنه نجح ولف العالم.

 

وتحدث عن سبب غيابه عن مصر في الفترة الماضية، قائلاً : غيابي عن مصر كان بسبب ظروف السفر، ولكن أنا وجمهوري المصري الحبيب بيننا حب كبير، والظروف خلتني بعيد ولكني منايا آجي كل يوم وأغني في مصر، و2023 هكون معاكم أكتر.

 

ويحيي سعد لمجرد اليوم حفلًا غنائيًا في مدينة شرم الشيخ، ضمن حفلات موسم رأس السنة وأعياد الميلاد، وتم تجهيز موقع الحفل لاستقبال نحو 3 آلاف سائح فضلًا عن دعوة أبناء الجالية المغربية المقيمة بمصر.

 

 

تم نسخ الرابط