رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رفع أفلام عمهم وكيرة والجن وبحبك من دور العرض بعد تراجع إيراداتها

عمهم - كيرة والجن
عمهم - كيرة والجن - بحبك

قررت دور العرض السينمائي رفع عدد من الأفلام استعداداً لطرح أفلام جديدة في بداية 2023، ومن بين الأفلام التي رُفعت لتراجع إيراداتها، فيلم بحبك بطولة تامر حسني وهنا الزاهد، وعمهم بطولة محمد إمام، وكيرة والجن بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز.

 

ورُفع فيلم كيرة والجن بعدما نجح فى كسر الأرقام القياسية، وتصدر  شباك التذاكر منذ طرحه في يونيو الماضي، وأصبح الأكثر تحقيقاً للإيرادات فى تاريخ السينما المصرية، حيث اقترب إجمالي إيراداته من 120 مليون جنيه.

 

والعمل من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم  أحمد عز، كريم عبدالعزيز، هند صبري، الإنجليزي سام هزلدين، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، علي قاسم، لارا إسكندر، وأحمد عبدالله محمود، وضيوف الشرف إياد نصار، روبي، وكريم محمود عبدالعزيز.

 

أما فيلم بحبك بطولة تامر حسني، فوصلت إيراداته 55 مليون جنيه، محققا نجاحاً كبيراً منذ طرحه بالسينما، ليتجاوز إيرادات فيلمه الأخير مش أنا، التي وصلت إلى 45 ألف جنيه. 

 

ويشارك في بطولة بحبك بجانب تامر حسني نخبة من النجوم منهم هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، أحمد عزمي، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي.

 

أما فيلم عمهم بطولة محمد إمام فبلغت إجمالي إيراداته نحو 55 مليون جنيه، وطُرح الفيلم في يوليو الماضي ضمن موسم عيد الأضحى، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر، ليكون الأعلى إيرادات في رحلة إمام الفنية.

 

يشارك إمام فى البطولة عدد من النجوم، منهم : محمد سلام، محمد ثروت، هدى المفتى، سيد رجب، أيتن عامر، رياض الخولى، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، الشحات مبروك، وآخرين، و عدد من ضيوف الشرف محمد أنور، أشرف عبدالباقى، منذر رياحنة، من تأليف وسام صبرى، إخراج حسين المنباوى، والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي.

 

 

تم نسخ الرابط