رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب 2022 .. صفعة ويل سميث بسبب جادا وقضية جونى ديب بسبب أمبر

ويل وكريس ـ جونى
ويل وكريس ـ جونى وأمبر

أيام قليلة تفصلنا عن انتهاء 2022، التى مرت بأزمات كبيرة على عدد من نجوم هوليوود، أبرزهم ويل سميث الذي تصدر التريند لفترة طويلة بعد صفعه لـ كريس روك في مارس الماضي بحفل توزيع جوائز الأوسكار.

 

وجاءت صفعة سميث لـ روك بسبب إلقاء الأخير نكتة عن زوجته جادا سميث، ورأسها الحليق، بعد تساقط شعرها نتيجة إصابتها بداء الثعلبة، الأمر الذي استفز زوجها وخرج عن شعوره ليصفع كريس روك أمام الحضور.

 

وعلى الرغم من صفعه لـ روك إلا أنا سميث لم يهدأ واستمر في تهديداته له لفترة، ومطالبته بعدم التعرض لزوجته مرة أخرى، قبل أن يخرج للاعتذار له في يوليو الماضي، ولكن اعتذاره لم يمنع أكاديمية الأوسكار من عقابه، حيث قررت حرمان ويل سميث من حضور حفلها السنوي لمدة 10 سنوات قادمة، واصفة سلوكه بأنه غير مسبوق وغير لائق.

 

أيضًا كان لأزمة جوني ديب وطليقته آمبر هيرد صدى واسع حول العالم، بعدما تصدر الثنائي التريند لفترة طويلة وصارت مستجدات أزمتهما من أكثر الأحداث متابعة حول العالم في هذا العام 2022.

 

وبدأت الأزمة بتبادل الاتهامات بين الثنائي وصولًا إلى ساحات المحاكم لعدة أسابيع، قبل أن تحكم المحكمة لصالح جوني ديب في يونيو الماضي، بإدانة آمبر بتهمة التشهير بزوجها، وإلزامها بدفع تعويض قدره 15 مليون دولار.

 

وعلى الرغم من انتصار جوني ديب في النهاية، إلا أنه تعرض لألم كبير وعديد من المشكلات منها المساس بسمعته على حد قول محاميه، فيما واجه أزمات في حياته المهنية بسبب رفض عدد من منتجي هوليوود التعاون معه، الأمر الذي عطل العديد من مشاريعه الفنية.

 

تم نسخ الرابط