رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب 2022 .. عمرو مصطفى ينهش فى تاريخ عمرو دياب بعدما أكل من نجاحه

عمرو مصطفي - عمرو
عمرو مصطفي - عمرو دياب

بين ليلة وضحاها وجد عمرو مصطفى نفسه فى مرمي الانتقادات، فبعدما كان الجميع يحكى ويتحاكى عن نجاحاته الفنية، باتت سيرة عمرو لا تأتى إلا ومعه انتقاد جديد، من جمهور عمرو دياب.

 

عمرو وعمرو .. ثنائى حقق نجاحات كبيرة على مدار سنوات طوال، كُتبت بحروف من نور فى مسيرة كل منهما، قبل أن يبدأ عمرو مصطفى فى إعادة دفة العلاقة إلى ناحية أخري، وزاوية جديدة وقف فيها موقف المهاجم الذى يحاول النهش فى تاريخ عمرو دياب.

 

بدأت الأزمة فى أبريل من العام الماضي، حين حل عمرو مصطفي، ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة في حلقة من برنامج العرافة، المذاع عبر فضائية المحور.

 

وتحدث عمرو مصطفي خلال الحلقة عن العديد من الموضوعات بشكل جرئ كعادته في اللقاءات التليفزيونية، ومنها حديثه عن الهضبة عمرو دياب، الذي قال عنه إنه شعر بالخذلان تجاهه بعدما قام بتلحين أغنية وطنية له ولم يشركه فيها قائلا : أنا استفزيت أني معملتهاش لأن أنا أولى واسمى مرتبط بعمرو دياب أكتر واحد، ولو هتعمل حاجة كبيرة تبقى معايا، بس اتخذلت وأنا بدي كتير فمش هدي تاني.

 

واستكمل : لحنت لعمرو دياب 200 أغنية ناجحة خلال مشواره الفني، ونجاح عمرو دياب خاصة آخر 20 سنة يرجع الفضل فيهم لي.

 

كما أوضح أنه خلال مشواره الفني مع الهضبة عمرو دياب حصل علي إجمالي الأجر الذي يتقاضاه في إحياء حفلى زفاف.

 

بعدها زادت الأزمة بعدما اكتشف مصطفي عدم وضع اسمه على أغنية باين حبيت، وهدد بتصعيد الأمر والمطالبة بحقه ومقاضاة الهضبة، واتهم صناع إعلان إحدى شركات الاتصالات الشهيرة بسرقة ألحانه، وتقديمها في أغنية جمع حبايبك، ووصف ما حدث بالبلطجة.

 

وفى أبريل من العام الجاري حل الملحن عمرو مصطفى، ضيفًا على المذيعة، أسما إبراهيم، في برنامجها حبر سري، المذاع على قناة القاهرة والناس، وتحدث عن عدم رغبته في تذكر أي شيء يربطه بـ عمرو دياب.

 

وقال مصطفى : أرفض الحديث عن عمرو دياب لا بشيء جيد أو سئ، فأنا نسيته منذ عامين، ولا أتذكره بأي شيء ونسيت تاريخي معه.

 

وقال عمرو : عمرو دياب لم يقدمني للجمهور، ومن فعل ذلك عادل عمر وعامر منيب، فقط ليس غيرهما، ولا أنكر طبعا فضل الله سبحانه وتعالى ومجهودي الذي ضاع.

 

وأضاف : ماحدش مهم بالنسبة لي حالياً غير نفسي وعملي، وكنت أستثمر مجهودي وفني في مطربين ولن أذكر أسماء، ولا أحب أن أذكر كلمة عشرة بيني وبين عمرو دياب لأنه لم يقدم لي واجب العزاء في وفاة والدتي، وكانت وصيتها التي لم أنفذها حينها أن أحب نفسي فقط.

 

وتابع عمرو : لا أحب أن أذكر اسمه لأني لو أردت الرد سيكون كلامي مؤلم، أنا حالياً ماليش غالي، كانت أمي وراحت، وحاليا زوجتي وأبنائي ونفسي وعملي.

 

 

تم نسخ الرابط