رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب 2022 .. النيولوك علي طريقة تامر حسنى وأصالة

أصالة - تامر حسني
أصالة - تامر حسني

أيام قليلة تفصلنا عن بداية العام الجديد 2023، ودائمًا ما يظهر نجوم الفن بلوكات مختلفة، الأمر الذي يثير اهتمام جمهورهم ومتابعيهم عبر مختلف منصات السوشيال ميديا.

 

ورغم أن النيولوك له حدود، إلا أن بعض النجوم قرروا كسر تلك القاعدة فى 2022، أبرزهم تامر حسني، الذي ظهر علينا في بداية العام بلوك مغاير، جعله يشبه وائل كفوري في الشكل، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا وطرح العديد من التساؤلات حول إجراء تامر عملية تجميل غيرت في شكله.

 

وتصدر تامر وقتها تريندات السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل، وجاءت تعليقات المتابعين حول لوك تامر : ده أستاذ وائل كفوري، بقيت أجنبي يا تامر .. هو أنت بقيت قالب على وائل كفوري كده ليه؟، وأطلق عليه البعض تامر كافوري.

 

أيضًا كان لـ أصالة نصيب كبير من إثارة الجدل هذا العام، حيث فاجأت الجميع بلوك عشريني مختلف، حيث أرجع الكثيرون ذلك إلى قيامها بعملية تجميل، وظهرت بملامح غريبة عليها، وتداول رواد السوشيال ميديا وقتها صور أصالة وشبها البعض بـ بسمة بوسيل زوجة تامر حسني.

 

ورفضت أصالة التعليق على تغير ملامحها والرد على التساؤلات حول أسبابه، قبل أن تصرح أنها ترغب في عيش سن الـ 25، وكتبت عبر تويتر : دخيلكم ما تسألوني شو عاملة.

 

وكان خبر أبيض قد تواصل مع أحد خبراء التجميل، والذي كشف عن سر تغير ملامح أصالة، حيث أكد أنها خضعت لحقن بوتكس في منطقة العين، وهو الأمر الذي جعل عينيها وحاجبيها مرفوعين بشكل أكبر، كما  أنها حقنت فيلر في خديها وشفتيها وهو ما أظهر خدودها بشكل منفوخ أكثر، كما أنها أجرت ما يسمى بتكساس ستايل، وهي عبارة عن شد للمنطقة السفلية للوجه والذقن.

 

وشهدت هذا العام كذلك تغيير نجمات آخريات في ملامحهن منهن هيفاء وهبي وإليسا وأحلام ووفاء سالم وميادة الحناوي، في انتظار نيولوك النجوم في العام الجديد 2023. 

 

 

تم نسخ الرابط