رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب 2022 .. أحمد سعد نجم الألش والنكت البايخة

أحمد سعد
أحمد سعد

فى 2022 نجح أحمد سعد فى احتلال التريند فى أكثر من مناسبة، وبعفوية شديدة، حيث جاءت البداية من أغنية سايرينا يا دنيا، والتى قال ضمن أحد مقاطعها جملته الشهيرة التى تحولت إلى كوميكس على السوشيال ميديا : صدقينى لو بإيدي .. كنت أشيلك بين وريدي، والتى جاء أدائه بها عفوياً لدرجة جعلت سعد ورقصته عليها تريند يومي.

 

بعدها بات أحمد سعد تريند فى الألش، وزاد الأمر تأكيداً بعد ظهوره مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامجه الحكاية، وإلقاء مجموعة من النكات البايخة، ومنها نكتة قال فيها : مرة واحد ظابط علشان يخرج ولاده وداهم مسرح الجريمة.

 

كما جاء ظهوره المميز فى الحلقات الأخيرة من مسلسل الكبير 6، ليزيد التأكيد ويدخله التريند من جديد، خصوصاً بعد أن قدم مع حزلقوم رقصة كوميدية على واحدة من أشهر أغانيه، وهى بحبك يا صاحبي.

 

ومن ناحية أخرى، حقق أحمد سعد نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بأغنية وسع وسع، التي طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب، وحصدت أكثر من 108 ملايين مشاهدة، والأغنية من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، ألحان أحمد سعد، والفيديو كليب من إخراج إسلام هشام.

 

يذكر أن سعد طرح في نوفمبر الماضي أحدث أغانيه وقت الشدة، وحققت أكثر من 3 ملايين و600 ألف مشاهدة عبر يوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد جابر، وألحان وتوزيع محمد شحاتة.

 

 

تم نسخ الرابط