رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله يجسد دور شيخ البلد ضمن أحداث مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي رمضان 2023

صلاح عبدالله - روبي
صلاح عبدالله - روبي

يرتبط صلاح عبدالله بأكثر من عمل فني في الفترة الحالية، منها مسلسل حضرة العمدة،  بطولة روبي، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، وقال صلاح في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على المشاركة في حضرة العمدة، وأبدأ تصوير مشاهدي به خلال الفترة المقبلة، وأجسد خلاله دور شيخ البلد في القرية التي تقع بها الأحداث.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي حول روبي التي تجسد شخصية خريجة جامعة أمريكية، وتحاول عائلتها إجبارها على منصب العمودية ليخفوا تجارتهم المشبوهة.

 

مسلسل حضرة العمدة من بطولة روبي، أحمد رزق، سميحة أيوب، رياض الخولي، لطفي لبيب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، أحمد بدير، بسمة، دينا، نهلة سلامة، إدوارد، ومحمد محمود عبدالعزيز، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب. 

 

ومن ناحية أخرى، يشارك صلاح عبدالله في بطولة مسلسل ليه لأ 3، مع نيللي كريم، ويجسد دور والدها، ومن المقرر انتهاء تصوير العمل قريبًا لعرضه عبر منصة شاهد Vip، ويشارك في بطولته كل من عايدة رياض، نادين، أحمد طارق، ومعتز هشام، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج نادين خان.

 

أيضًا يشارك صلاح في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسلين آخرين هما سر السلطان من بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني، ومن إخراج خالد يوسف، ومسلسل رمضان كريم 2، من بطولة نخبة من النجوم منهم سيد رجب وكريم عفيفي ومحمد ثروت، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط