رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عيد صعيدي لأول مرة ضمن أحداث مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم رمضان 2023

نيللي كريم - أحمد
نيللي كريم - أحمد عيد

تعاقد أحمد عيد منذ فترة على المشاركة في مسلسل عملة نادرة، من بطولة نيللي كريم، على أن يعرض العمل في موسم دراما رمضان المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن عيد يجسد دور صعيدي لأول مرة في مسيرته الفنية خلال العمل ويظهر بدور إبن جمال سليمان.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي، حول حق المرأة في الميراث بالصعيد، كما يناقش عادات موجودة في الصعيد، منها الأخذ بالثأر والصراعات بين العائلات الكبرى. 

 

مسلسل عملة نادرة من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما يشارك علي الطيب كظهور خاص، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

يذكر أن عيد غاب عن الدراما المصرية منذ 8 أعوام حين شارك في مسلسل صاحب السعادة من بطولة الزعيم عادل إمام والذي عرض في 2014، فيما قدم مسلسل اختراق 2 من إنتاج سعودي في 2021، وشارك في بطولته طلال السدر ومي سليم، وعدد من الفنانين العرب، وكان من إخراج أحمد حسن.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد عيد تحضيراته لفيلمه الجديد الشيطان شاطر، ومن تأليف لؤي السيد، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به في الفترة المقبلة، لتحديد موعد التصوير بعد رمضان 2023. 

 

 

 

تم نسخ الرابط