رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شقيقة غادة عبدالرازق لـ خبر أبيض : غادة وهيثم زنيتا رجعوا لبعض ومفيش مشاكل بينهم

غادة وهيثم زنيتا
غادة وهيثم زنيتا

تصدرت غادة عبدالرازق خلال الفترة الماضية تريند منصات السوشيال ميديا، وذلك بعد الإعلان عن انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، وعلم خبر أبيض أن غادة عادت لزوجها مؤخرًا، بعد التهدئة والصُلح بينهما، وهو ما أكدته شقيقتها يسرية في تصريح خاص لـ خبر أبيض.

 

وعلى المستوى الفني، تواصل غادة في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد تلت التلاتة، والذي من المفترض أن تشارك به في الموسم الرمضاني القادم 2023، وهو من إنتاج ممدوح شاهين.

 

ومن ناحية أخرى، انتهت عبدالرازق من تصوير مشاهدها في فيلم جوازة بالعافية، الذي تشارك في بطولته مع أحمد آدم، وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج شريف إسماعيل، ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض السينمائي في إجازة نصف العام.

 

وتجسد غادة عبدالرازق في فيلم جوازة بالعافية، شخصية هدى، وهي فتاة تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي.

 

وغابت غادة عبدالرازق عن الموسم الرمضاني الماضي 2022، حيث شاركت في رمضان قبل الماضي 2021 بمسلسل لحم غزال، وشاركها بطولته شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، أشرف عبدالغفور، عمرو عبدالجليل، يوسف وائل نور، حنان يوسف، وليد فواز، مصطفى أبوسريع، محمد صقر.

 

 

تم نسخ الرابط