رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : زمان مكنش حد بينتقد فنانة علشان لابسة مايوه وولدت في نفس يوم ميلاد شارون ستون

يسرا - شارون ستون
يسرا - شارون ستون

حلت يسرا ضيفة على برنامج ABtalks، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر يوتيوب، وكشفت يسرا خلال الحلقة عن رأيها حول السوشيال ميديا، كما تحدثت عن أسرار في طفولتها وبداية حبها للتمثيل.

 

وقالت يسرا : أسوأ ما في السوشيال ميديا هو الحكم غير الصحيح على الآخرين وانتقادهم، لذلك أنا بعيدة عن عنها لأنني لن أستطيع إرضاء الجميع، وأحيانًا ينسى الناس أننا بشر، وأنا شخصية خجولة جدًا.

 

وواصلت : عندما بدأت التمثيل كنت أبحث عن الشهرة ولم تكن السوشيال ميديا موجودة وقتها، الأمر الذي كان يمنح الشخص حرية أكبر، وكنت أقدم 5 أو 6 أفلام في العام الواحد، ومكنش فيه حد بينتقد الفنانة علشان لابسة مايوه بيكيني مثلًا أو يخترق خصوصياتها زي دلوقتي.  

 

وعن الشهرة، أكملت : ولدت في نفس اليوم الذي ولدت بها شارون ستون وأخبرتها بذلك فردت علي : لذلك نحن أقوياء، والشهرة أعطتني القوة والنجاح وأنا مدينة لكل من يحبوني بتوفير جزء من وقتي ولكن يجب منحي كذلك وقت خاص بي للاستمرار في ممارسة حياتي.

 

وأضافت : إن أراد الشخص الحصول على الشهرة يمكنه ذلك، ولكن يجب أن يعمل جاهدًا ويحب مهنته حتى يعزز هذه الشهرة ويحقق النجاح، وأن يستخدم هذه الشهرة أفضل استخدام، فهي مسؤولية كبيرة لدي صاحبها، وفي ناس قد الشهرة وناس مش قدها. 

 

وعن طفولتها، اختتمت : كنت أتردد على السينما مع والدتي وجدتي في صغري، وكنا نحب مشاهدة الأفلام الأمريكية والهندية والمصرية، وكانت دائمًا ما تعرض الأفلام الأجنبية في سينمات مصر، ودخل الفن قلبي وأصبحت أحب السينما منذ ذلك الوقت، لذلك قررت أن أرى نفسي داخل شاشات العرض وأتجه للتمثيل.

 

 

تم نسخ الرابط