رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آية سماحة تشارك أحمد أمين بطولة مسلسل الصفارة رمضان 2023

أحمد أمين - آية سماحة
أحمد أمين - آية سماحة

ينافس أحمد أمين في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل الصفارة، وعلم خبر أبيض أن آية سماحة تعاقدت على بطولة المسلسل بجانب أمين، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد انطلاق تصوير العمل خلال الفترة المقبلة.

 

وتدور أحداث مسلسل الصفارة في إطار كوميدي، ويتكون من 15 حلقة، وكان يحمل العمل اسم 3 دقايق، قبل أن يستقر صناعه على اسمه الجديد.

 

وحقق أحمد أمين وآية سماحة نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال مسلسل ما وراء الطبيعة، والذي عُرض على منصة نتفليكس، وحقق عدد مشاهدات كبيرة، وضم العمل عدد من النجوم بجانبهم، أبرزهم : رزان جمال، سماء إبراهيم، من إخراج عمرو سلامة.

 

وشارك أحمد أمين في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل جزيرة غمام، بطولة طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وحقق العمل مشاهدات عالية وقت عرضه، كما حققت شخصية عرفات الذي قدمها أمين نجاحًا كبيرًا وتفاعل معها الجمور بشكل كبير.

 

أما آية سماحة فتشارك في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل كامل العدد، بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، وإسعاد يونس، تميم عبده، مصطفي درويش، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، وبدرة، ومن إنتاج شركة إيجل فيلمز لـ جمال سنان، وإخراج خالد الحلفاوي، وتأليف رانا أبو الريش ويسر طاهر.

 

وانتهت آية سماحة خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل سيب وأنا أسيب، والذي من المقرر عرضه بعد الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

 

تم نسخ الرابط