رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب زى خليجى ورقصة فى لبنان .. شاكيرا وشيرين عبدالوهاب تتصدران تريند جوجل آخر 24 ساعة

شاكيرا ـ شيرين
شاكيرا ـ شيرين

تصدرت النجمتان شاكيرا وشيرين عبدالوهاب تريند محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة، حيث دخلت شاكيرا التريند بعد تداول صورتها مع ابنيها خلال عطلتها بمناسبة الكريسماس، وارتدوا الزي الخليجي وخلفهم الصحراء.

 

وشاركت شاكيرا متابعيها عبر حسابها على إنستجرام الصورة، وعلقت : في الصحراء بمناسبة عيد الميلاد هذا العام، باحثين عن الصفاء. 

 

 

 

يذكر أن شاكيرا قد انفصلت منذ فترة عن نجم الكرة المعتزل جيرارد بيكيه، وخرجت في حوار مع مجلة Elle، وصفت الانفصال بأنه أصعب لحظة في حياتها، كما كشفت عن صعوبة توقيت هذه الأزمة بسبب معاناة والدها من مشاكل صحية.

 

أما شيرين عبدالوهاب فتصدرت تريند جوجل بسبب تداول فيديو لها عبر السوشيال ميديا ظهرت خلاله ترقص في إحدى أماكن السهر، مع زوجها حسام حبيب بصحبة ابنتها، كما قامت بتقبيل حسام، الأمر الذي جعل شيرين في مرمى الانتقادات لدى رواد السوشيال ميديا واتهمها البعض بأنها سكرانة. 

 

يذكر أن شيرين تصدرت تريندات جوجل والسوشيال ميديا لفترة طويلة نتيجة تطورات أزمتها مع حسام حبيب، التي بدأت بانفصالهما وتبادلهما التصريحات المهاجمة لبعضهما البعض، قبل أن تنتهي الأزمة بإعلان زواجهما مجددًا.

 

 حيث قالت شيرين في نوفمبر الماضي خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب : كتبت كتابي على حسام حبيب تاني وأنا في عصمة راجل بحبه وكان داخل بينا شيطان وحسام حب حياتي، بس كان معمولنا عمل، وأعتذر عن أي تصريح صدر مني ضده في لحظة غضب.

 

 

تم نسخ الرابط