رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كمال أبو رية : أجسد دور زوج الكبيرة فحت خلال أحداث مسلسل الكبير أوي 7

كمال أبو رية ـ سما
كمال أبو رية ـ سما إبراهيم

يشارك كمال أبو رية في مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي، وقال كمال أبو رية في تصريح لـ خبر أبيض إنه يظهر خلال الأحداث كضيف شرف، ويتقدم لخطبة الكبيرة فحت، التي تجسد شخصيتها سما إبراهيم، ثم يمران ببعض المواقف الكوميدية ويتزوجا في النهاية.

 

ويشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 7، عدد من النجوم أبرزهم : أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، وإخراج أحمد الجندي.

 

وحقق مسلسل الكبير أوي 6 نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2022، حيث تفاعل الجمهور مع شخصياته والوجوه الجديدة التي ظهرت به، بالإضافة لمهرجان المزاريطة الذي نال تفاعل كبير سواء من الجمهور أو حتى من الفنانين.

 

وتواجد عدد من الفنانين على ريد كاربت مهرجان المزاريطة في الجزء السادس كضيوف شرف، منهم : فتحي عبد الوهاب، شيرين رضا، محمد ممدوح، هنادي مهنا، ومحمد سلام، وإياد نصار.

 

ومن ناحية أخرى، يشارك كمال أبو رية في الموسم الرمضاني المقبل 2023 في مسلسل عملة نادرة، ويجسد شخصية والد هشام عاشور، ويجمعه صراع مع جمال سليمان، والعمل تدور أحداثه في إطار صعيدي.

 

ومسلسل عملة نادرة يشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

 

تم نسخ الرابط