رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تعرف على قائمة الأفلام الأقل تحقيقاً للإيرادات في السينما قبل ساعة إجابة

أفلام حققت أقل الإيرادات
أفلام حققت أقل الإيرادات

يُعرض حاليًا عدد من الأفلام ضمن موسم عيد الفطر 2023، منها ما يحقق إيرادات عالية في الشباك، والبعض الآخر يمر مرور الكرام.

 

وسجل فيلم ساعة إجابة انطلاقة ضعيفة في هذا الموسم بعدما اكتفى بتحقيق مليون و108 آلاف جنيه في 12 يوم بدور العرض.  

 

وانضم بذلك ساعة إجابة إلى قائمة الأفلام الأقل تحقيقا للإيرادات في الفترة الماضية، والتى تضم فيلم بنات عبدالرحمن لـ صبا مبارك، الذي عرض في السينمات أكتوبر الماضي، واكتفى بـ 20 ألف جنيه إيرادات، ليتم رفعه من السينمات بعد أسبوع عرض فقط.

 

والعمل تناول قصة بنات عبدالرحمن وهن 4 أخوات مختلفات في الطباع، تضطرهن الظروف للعودة إلى منزل العائلة بعد سنوات من بُعدهن عن بعض، وهو من بطولة صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم باشا، خالد الطريفي، وياسمينا العبد، ومن تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وإنتاج صبا مبارك وآية وحوش.

 

فيما اكتفى فيلم خرجوا ولم يعودوا من بطولة ويزو، بـ 62 ألف جنيه إيرادات، حققها وقت عرضه في سبتمبر الماضي، ليودع السينمات بعد 10 أيام عرض، والفيلم ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدي لايت، وشارك في بطولته خالد عليش، مصطفى أبو سريع، صولا عمر، شمبر، ورنا سماحة، وكان من تأليف وائل يوسف، وإخراج حسن السيد.

 

أما فيلم لعبة شيطان من بطولة باسم سمرة، فحصد 110 آلاف جنيه فقط، عند عرضه في يناير الماضي، وغادر السينمات بعد 3 أسابيع عرض، والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي مثير، ويشارك في بطولته محمد عز، مصطفى أبوسريع، مي القاضي، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، ونانسي صلاح، وكان من تأليف أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت.

 

فيما حققت بشرى بفيلمها معالي ماما إيرادات ضعيفة بلغت 205 آلاف جنيه في 3 أسابيع عرض، حيث طرح بدور العرض في فبراير الماضي، وينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية الاجتماعية، وشارك بشرى في بطولته كل من محمد جمعة، نور إيهاب، سولي، ياسين، إلى جانب سليمان عيد، شيماء سيف، وكريم سامي مغاوري، وكان من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أحمد نور.

 

ودخل كذلك فيلم حظك اليوم قائمة الأقل إيرادات هذا العام، بعدما اكتفى بـ 362 ألف جنيه، حققها في شهرين عرض، والفيلم كان من بطولة كريم قاسم، هدى المفتي، مروان يونس، طه دسوقي، بسنت شوقي، وشريف دسوقي، وكان من تأليف أحمد البيلي، وإخراج أسامة عرابي.

 

تم نسخ الرابط