رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي : فريد شوقي وقف جنبي في بداية مشواري وعادل إمام اقتنع بموهبتي في فيلم بخيت وعديلة

محمد هنيدي - فريد
محمد هنيدي - فريد شوقي - عادل إمام

شارك محمد هنيدي متابعيه عبر فيسبوك لايف جديد، تحدث خلاله عن كواليس عديدة في بداية مشواره الفني، كما كشف عن عدد من آرائه الكروية على طريقته الكوميدية التي اعتاد عليها جمهوره.

 

وقال هنيدي : الكثيرون وقفوا إلى جانبي في بداية مشواري الفني، ومنهم ملك الترسو الراحل فريد شوقي، ولن أنسى مواقفه معي، كما أنني شاركت في  فيلم بخيت وعديلة في بدايتي مع الزعيم عادل إمام، وعندما انتهيت من دوري، هاتفوني صناع العمل، وقالوا لي وقتها : عادل إمام عايزك في المشهد الأخير في الفيلم وهو من اقترح هذا المشهد، وكان مقتنعًا بي وبموهبتي كثيرًا.

 

 وعن كرة القدم، واصل : المغرب شرفت الكرة العربية في كأس العالم، وأنا زملكاوي جدًا وبحب الأهلي، وأرى أن مصر بها العديد من المواهب ومنها شيكابالا الذي أعتبره حالة خاصة جدًا، وكلنا نستمتع بموهبته. 

 

يذكر أن محمد هنيدي ينتظر عرض فيلمه الجديد نبيل الجميل أخصائي تجميل بعد غد الأربعاء بالسينمات، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ويشارك هنيدي في بطولته كل من نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، مادلين طبر، ومحمد رضوان، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي. 

 

 

تم نسخ الرابط