رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد العوضي ينشر صورة جديدة من كواليس مسلسل ضرب نار رمضان 2023 : انتظروا جابر الكوماندا

العوضي
العوضي

يواصل أحمد العوضي حاليًا تصوير مسلسله ضرب نار، الذي يجمعه من جديد مع زوجته ياسمين عبدالعزيز، والعمل يدور في إطار اجتماعي صعيدي، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

 

وشارك العوضي صورة جديدة عبر حسابه على إنستجرام من كواليس شخصيته في العمل، وارتدى خلالها جلباب باللون الرمادي مع شال أبيض ممسكًا بسيجارة وخلفه أرض زراعية، وعلق : جابر الكوماندا، ركبنا السلام ولطينا في الكلام وحسنا طلع، ضرب نار. 

 

 

 

 

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار، حول الصعيدي جابر الكوماندا الذي يجسده أحمد العوضي ويتقابل مع مهرة وهي فتاة من شبرا، وتجسدها ياسمين عبدالعزيز،  ويدخلا في قصة حب سويًا، تنتهي بالزواج، فيما يتناول العمل عدد من العادات في المجتمع الصعيدي منها الأخذ بالثأر.

 

مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، سهير المرشدي، بدرية طلبة، إيمان السيد، انتصار، هدى الإتربي، تامر نبيل، وضياء عبدالخالق، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

 

يذكر أن مسلسل اللي مالوش كبير كان التعاون الأول بين ياسمين والعوضي، وتصدرا تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه في رمضان 2021، وحصد العمل العديد من ردود الأفعال الإيجابية وقتها، وشاركهما في بطولته عدد من النجوم منهم خالد الصاوي، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، دينا فؤاد، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدى الإتربي، وعايدة رياض، كان من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري. 

 

 

تم نسخ الرابط