رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نانسى عجرم : قبل ما أغني في مصر لازم أضرب كشري والنجاح فيها نجاح في الوطن العربي كله

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تحل نانسي عجرم ضيفة ببرنامج سهرانين من تقديم أمير كرارة، المذاع على شاشة on يومي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة العاشرة مساء، تزامنًا مع احتفالات رأس السنة.

 

وكشفت نانسي عجرم فى برومو البرنامج عن حبها لمصر وأول شئ تفعله قبل صعودها على المسرح، قائلة : لازم أضرب كشري قبل ما أغني في مصر، واللي بينجح في مصر بينجح في الوطن العربي كله.

 

وتابعت : الأغنية الحلوة مش بتموت، والمصريين بيحبوا وطنهم وترابها، ومصر تشهد خلال الفترة الحالية حالة من التطورات والإنجازات في وقت قليل.

 

وتتحدث نانسي عجرم خلال الحلقة عن حياتها الشخصية، وأغرب أغنية قدمتها على مدار مشوارها الفني، بالإضافة لكواليس بداياتها مع عالم الفن.

 

 

 

 

وطرحت نانسي عجرم خلال الأيام الماضية، أغنية يا عيد، على يوتيوب، وتخطت الأغنية المليون مشاهدة حتى الآن، وهي من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع باسم رزق، وإخراج سمير سرياني، وظهر خلال الفيديو كليب الخاص بالأغنية بنات نانسي عجرم وزوجها، وسيطر على الكليب أجواء الاحتفال العائلي بـ الكريسماس.

 

وشهد شهر ديسمبر الجاري عدة حفلات ضخمة لـ نانسي، أبرزها حفل غنائي أقيم ليلة 7 ديسمبر، على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وفي دبي يوم 12 ديسمبر، وقدمت خلال حفلها باقة متميزة من أجمل أغانيها، كما أحيت نانسي حفل غنائي ضخم يوم 16 ديسمبر في قطر على هامش احتفالات كأس العالم.

 

 

تم نسخ الرابط