رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم تجسد دور أرملة في مسلسل عملة نادرة ومطلقة في ليه لأ 3

نيللي كريم
نيللي كريم

ترتبط نيللي كريم حاليًا بأكثر من عمل فني، منهم مسلسل عملة نادرة المقرر طرحه في رمضان 2023، من إخراج ماندو العدل، وليه لأ 3 المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، والعمل من إخراج نادين خان.

 

وعلم خبر أبيض أن نيللي تعيش حالتين اجتماعيتين مختلفتين خلال أحداث المسلسلين، حيث تظهر كأرملة في مسلسل عملة نادرة وتبحث عن حقها في الميراث، فيما تجسد دور امرأة مطلقة وتناقش مشاكل الطلاق في المجتمع ونظرته لها ضمن أحداث مسلسل ليه لأ 3. 

 

يذكر أن مسلسل عملة ناردة يدور في إطار اجتماعي صعيدي للمرة الأولى في مسيرة نيللي كريم، ويناقش العديد من القضايا الهامة في صعيد مصر، منها حرمان المرأة من حقها في الميراث، خاصة الأرض التي ترفض بعض العائلات توريثها لبناتها، كما سيناقش العمل عادات أخرى في الصعيد منها الثأر.

 

عملة نادرة من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

أما مسلسل ليه لأ 3 فتدور أحداثه في إطار اجتماعي، يناقش من خلاله مشكلة الطلاق، وزواج المرأة من جديد بعد طلاقها، ويشارك نيللي كريم في بطولته كل من صلاح عبدالله، عايدة رياض، معتز هشام، وأحمد طارق، ومن تأليف مريم نعوم، إخراج نادين خان، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

 

 

تم نسخ الرابط