رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين تجسد دور والدة منة شلبي ضمن أحداث مسلسل تغيير جو والعرض رمضان 2023

منة شلبي - شيرين
منة شلبي - شيرين

تعاقدت شيرين مؤخرًا على المشاركة في مسلسل تغيير جو، بطولة منة شلبي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن شيرين تظهر خلال الأحداث بدور والدة منة. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 15 حلقة، وتعاقد على المشاركة في بطولته حتى الآن كل من منة شلبي، إياد نصار، أحمد مالك، وشيرين، فيما تواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في المسلسل، وهو من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف. 

 

يذكر أن شيرين قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل في بيتنا روبوت 2، من بطولة هشام جمال وليلى أحمد زاهر، وجسدت خلاله دور والدة ليلى، وضم العمل عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، دنيا سامي، أوتاكا، طه دسوقي، مي دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد أنور وشيري عادل، وكان من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

 

كما عُرض لـ شيرين في دراما رمضان 2021، مسلسل القاهرة كابول، وكان من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، ومعتز هشام  كما ظهر أحمد رزق كضيف شرف، وكان من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي. 

 

أما منة شلبي، فقد حققت نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل بطلوع الروح، والذي فضحت من خلاله جرائم جماعة داعش الإرهابية، وجسدت خلال دور روح زوجة أحد المتطوعين في الجماعة الإرهابية والذي لعب دوره محمد حاتم، وشارك في بطولة العمل كل من إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، هاجر السراج، عادل كرم، جلال العشري، ودياموند بو عبود، وكان من تأليف محمد هشام عبية، إخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج صادق الصباح. 

 

 

تم نسخ الرابط