رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عبدالرازق لـ خبر أبيض : انتظروني في مسلسل تلت التلاتة واعتذاري ورجوعي لأسباب خاصة

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تعاقدت غادة غبدالرازق الفترة الماضية على مسلسل تلت التلاثة، قبل أن تعلن اعتذارها عن العمل، وقالت غادة في تصريح لـ خبر أبيض : تراجعت عن الاعتذار وأواصل حاليًا التحضير للمسلسل المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023 لأسباب خاصة، وأبدأ تصويره مطلع يناير المقبل.

 

ومن ناحية أخرى، انتهت عبدالرازق من تصوير مشاهدها في فيلم جوازة بالعافية، الذي تشارك في بطولته مع أحمد آدم، وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج شريف إسماعيل، ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض السينمائي في إجازة نصف العام.

 

وتجسد غادة عبدالرازق في فيلم جوازة بالعافية، شخصية هدى، وهي فتاة تعمل في البنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي.

 

وغابت غادة عبدالرازق عن الموسم الرمضاني الماضي 2022، حيث شاركت في رمضان قبل الماضي 2021 بمسلسل لحم غزال، وشاركها بطولته شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، أشرف عبدالغفور، عمرو عبدالجليل، يوسف وائل نور، حنان يوسف، وليد فواز، مصطفي أبوسريع، محمد صقر.

 

كما تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في فيلم جديد من تأليف محمد مبروك وإخراج وإنتاج حازم فودة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية.

 

 

تم نسخ الرابط