رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد حماقي : كنت طفل متمرد وأغنية أدرينالين شعبي بس غنيتها على طريقتي

محمد حماقي
محمد حماقي

يحل محمد حماقي ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس، في حلقة على جزأين يومي السبت والأحد المقبلين، بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023.

 

وقال حماقي خلال البرومو الترويجي للقاء : كنت طفل متمرد، لم أتغير منذ 20 عاماً على دخولي الغناء وحلمي منذ اليوم الأول هو أن أقدم مزيكا مختلفة وجديدة وفنية وتجارية في نفس الوقت.

 

وعن أغانيه، واصل : لقائي الأخير مع والدي قبل وفاته سر كلمات أغنية ما بلاش وقدمتها له، أما أغنية عالمدينة التي غنيتها للكينج منير، قال لي عنها أنها اكتشاف جديد لصوتي وقالي المدينة أمانة في إيدك، كما أن أغنية أدرينالين لون مختلف علي وهي أغنية شعبي بس غنتها على طريقتي.

 

ويكشف حماقي خلال لقائه مع صاحبة السعادة، عن كواليس في طفولته وبداية مشواره الفني، وعدد من الأسرار في مسيرته الفنية وكواليس أغانيه، كما يغني عدد من أبرز وأشهر أغانيه. 

 

يذكر أن محمد حماقي قد حقق نجاحًا كبيرًا بأغنيته أدرينالين، والتي حصدت أكثر من 61 مليون مشاهدة عبر يوتيوب حتى الآن في أقل من 5 شهور على طرحها، وهي  من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس تميم. 

 

وكان حماقي قد أحيا حفلا جماهيريًا ضخمًا بالأسبوع الماضي في دبي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، وغنى خلالها عدد من أغانيه الناجحة منها حاجة مستخبية، ما بلاش، ودنيتي اتغيرت. 

 

 

تم نسخ الرابط