رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف زكي : عبلة كامل اعتذرت عن تكريمها في مهرجان الدراما والزعيم عادل إمام زي الفل

أشرف زكي ـ عادل إمام
أشرف زكي ـ عادل إمام ـ عبلة كامل

واصل أشرف زكي حديثه في الجزء الثاني من حلقته ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وتحدث زكي عن علاقته بالعديد من النجوم، كما كشف عن عدد من آرائه الفنية.

 

وقال زكي : ابتعاد عبلة كامل عن الساحة الفنية هو قرارها، وحاولت كنقيب للممثلين أن أعيدها إلى الفن، كما كان من المقرر تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما، واعتذرت بحجة أنها ليست مؤهلة لذلك الآن، وكانت قد دخلت في حالة حزن بسبب وفاة صديقة حميمة لها.

 

وعن الزعيم عادل إمام، واصل : هو زي الفل وحالته الصحية جيدة، ونحن كنقابة المهن التمثيلية على تواصل دائم معه ومع نجله رامي، ولكنه يتعرض للعديد من الشائعات، وكنا ذهبنا إليه منذ 17 سنة لإقناعه بتولي منصب نقيب المهن التمثيلية لكنه رفض وقال لي : محدش ينفع للمنصب ده غيرك.

 

وعن عدم دعوة بعض الفنانين لمهرجان القاهرة السينمائي، تابع : حسين فهمي ميقدرش يعزم كل الفنانين بسبب سعة الحضور داخل دار الأوبرا وهو معذور في ذلك، ونفس الأمر بالنسبة لي في مهرجان الدراما عندما اخترنا تكريم عدد من نجوم دون آخرين، بسبب أنه لا يمكن تكريم كل الأسماء في دورة واحدة.

 

وعن نجومه المفضلين، اختتم : هند صبري أكتر فنانة غير مصرية أحبها، ويليها صبا مبارك ودرة، أما تامر حسني فهو أنجح مغني ممثل وأكثر من قام بالتمثيل واتجه للتأليف والإخراج، وأصبح فنان متنوع ويعجبني أدائه، وأحب كذلك مصطفى قمر جداً، فيما يعد عمرو دياب هو الأقل تجربة في التمثيل بينهم.

 

تم نسخ الرابط