رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمي سمير غانم تستعيد ذكرى رحيل والديها بصورة لهما وهما يحملا هدايا الكريسماس

سمير غانم - دلال
سمير غانم - دلال عبدالعزيز

تحرص إيمي سمير غانم على إحياء ذكرى والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، وشاركت إيمي عبر حسابها على إنستجرام صورة مركبة لهما حاملين للهدايا، وكتبت : حبايبي، وانهالت التعليقات على المنشور من متابعي إيمي وعشاق النجمين العظيمين الراحلين.

 

 

 

 

وسبق وخرجت إيمي عن صمتها بعد غيابها لفترة طويلة عن الساحة الفنية بسبب وفاة والديها، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أنا بخير الحمدلله، ومبسوطة بنجاح شقيقتي دنيا لأنها شاطرة وتستاهل كل الخير اللي في الدنيا، وبقولها ربنا يوفقك وينجحك في كل خطوة تاخدها.

 

أما عن جديدها، قالت إنها في الفترة الحالية لم تستقر على عمل فني تشارك به في الفترة المقبلة بعد فترة الابتعاد خلال الفترة الماضية.

 

وكان آخر أعمال إيمي الفنية المسلسل الإذاعي اتنين في واحد، والذي قدمته عام 2021، وشاركها بطولته دياب، ودارت أحداثه في إطار كوميدي.

 

يذكر أن دلال عبدالعزيز قد غادرت عالمنا يوم 7 أغسطس 2021، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر ناهز الـ 61 عاماً، وذلك بعد رحيل زوجها سمير غانم بأقل من 3 أشهر، وكان الوسط الفني قد عاش حالة حزن كبيرة نظرة الشعبية والجماهيرية الضخمة التي تمتع بها الثنائي الراحل.

 

 

تم نسخ الرابط