رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : بعد سنتين غياب عن الغناء .. مي سليم تحتفل بإطلاق أغنيتها الجديدة احنا كبنات

مي سليم وابنتها لي
مي سليم وابنتها لي لي

احتفلت مي سليم بطرح أغنيتها احنا كبنات، أمس الخميس، بحضور منتجة الأغنية آلاء لاشين، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، لحن محمود أنور، توزيع محمد مجدي.

 

وقالت مي لـ كاميرا خبر أبيض : سعيدة بالتعاون مع آلاء لاشين في أغنية احنا كبنات، مازحة : والرجالة هيزعلوا مني بسبب الأغنية دي.

 

وتابعت : أخذت رأي جميع أفراد عائلتي قبل الموافقة على الأغنية، وشجعوني على تقديمها، خاصة أنني بعيدة عن الغناء خلال الفترة الماضية، بسبب تركيزي في مجال التمثيل.

 

وتمنت مي سليم أن يجمعها عمل بشقيقتها ميس حمدان وشقيقتها دانا حمدان، مشيرة أنه كان هناك محاولات خلال الفترة الماضية، لكن حتى الآن لم يحدث أي جديد في الأمر.

 

وغنت مي سليم مع ابنتها لي لي خلال لقائها مع كاميرا خبر أبيض أغنيتها الجديدة إحنا كبنات، مشيرة إلى أنها ترحب بدخول ابنتها مجال التمثيل والغناء.

 

وتشارك مي سليم في الموسم الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل السجل الأسود، الذي يجمعها بخالد سليم، وقالت إن العمل تدور أحداثه في إطار تشويقي، وستقدم شخصية شريرة خلال الأحداث.

 

كذلك اقتربت مي سليم من الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم التاروت، الذي يجمعها بعدد كبير من النجوم، أبرزهم سمية الخشاب، رانيا يوسف، منذر رياحنة، عبدالعزيز مخيون، علاء مرسي، وآخرين، والعمل من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

تم نسخ الرابط