رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تأجيل عرض مسرحية ساعة الحظ لـ منة شلبي لإنشغالها بتحضيرات مسلسل تغيير جو

منة شلبي
منة شلبي

أعلن منذ فترة عن بدء التحضير لمسرحية ساعة الحظ من بطولة منة شلبي، ضمن مسرحيات موسم الرياض الجاري، وأعلن مخرج المسرحية أشرف زكي عن تأجيل المسرحية، وذلك خلال حواره في برنامج حبر سري مع أسما إبراهيم.

 

وقال أشرف : تم تأجيل المسرحية إلى حين آخر، ولن تعرض في موسم الرياض الحالي، بسبب انشغال منة شلبي بتحضيرات مسلسلها الجديد تغيير جو في بيروت. 

 

يذكر أن مسرحية ساعة الحظ، كان من المقرر أن يشارك في بطولتها مع منة شلبي، كل من شريف سلامة، محمد عبدالرحمن، محمد شاهين، محمد رضوان، وسماء إبراهيم، ومن تأليف وإخراج أشرف زكي.

 

أما مسلسل تغيير جو، فتشارك به منة شلبي في الموسم الرمضاني المقبل 2023، والعمل مكون من 15 حلقة، وتعاقد على المشاركة في بطولته إياد نصار، أحمد مالك، وشيرين، والعمل من تأليف منى الشيمي، إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج صادق الصباح. 

 

جدير بالذكر أن منة شلبي حققت نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي 2022، بمسلسل بطلوع الروح، والذي ناقشت خلاله جرائم جماعة داعش الإرهابية والعمليات التي يقوموا بتنفيذها، وشاركها في البطولة نخبة من النجوم منهم إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، هاجر السراج، عادل كرم، جلال العشري، ودياموند بو عبود، وكان من تأليف محمد هشام عبية، إخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج صادق الصباح.

 

 

تم نسخ الرابط