رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل موضوع عائلي 2 بطولة ماجد الكدواني يتصدر تريند شاهد وجوجل بعد عرض أول حلقتين

موضوع عائلي
موضوع عائلي

بدأ اليوم عرض الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي من بطولة ماجد الكدواني، عبر منصة شاهد Vip، حيث عرض أول حلقتين منه، والعمل من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

 

ونجح المسلسل في تصدر تريندات السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل بعد ساعات من انطلاق عرضه، كما دخل قائمة الـ Top 10 في المشاهدة عبر منصة شاهد Vip. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول حياة ماجد الكدواني بعدما علمت رنا رئيس بأبوته لها في نهاية أحداث الجزء الأول، لتشهد حياتهما العديد من التغييرات، ويمران بعدد من الصراعات والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث. 

 

وتناولت أحداث الجزء الأول حياة الشيف إبراهيم، وهي الشخصية التي يجسدها ماجد الكدواني، وخلال الأحداث يتفاجئ بعودة ابنته سارة التي تجسدها رنا رئيس، والتي غابت عنه لمدة 20 عاماً، بعد أن فقد إبراهيم الأمل في رؤيتها، خاصة بعد وفاة زوجته التي لعبت دورها أمينة خليل.

 

ويدخل ماجد الكدواني في العديد من الصراعات من أجل الحفاظ على ميراث ابنته التي يتخوف من كشف هويته لها حتى لا تفقد ثقتها به وتعتقد أنه تركها خلال هذه السنوات.

 

مسلسل موضوع عائلي 2 من بطولة ماجد الكدواني، نور اللبنانية، رنا رئيس، محمد شاهين، محمد رضوان، سماء إبراهيم، وطه دسوقي، وعدد من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم وبيومي فؤاد. 

 

تم نسخ الرابط