رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد فارس كرم .. وائل جسار يهاجم مريام فارس بسبب أغنية كأس العالم : عاداتنا وأخلاقنا لا تسمح بهذا النوع من الكليبات

فارس كرم - مريام
فارس كرم - مريام فارس - وائل جسار

كشف وائل جسار رأيه في أغنية كأس العالم قطر TukohTaka، التي قدمتها ميريام فارس، ووصلت عدد مشاهداتها لـ 82 مليون مشاهدة عبر قناة fifa الرسمية على يوتيوب.

 

وقال وائل جسار خلال لقائه ببرنامج هذا مكانك، المذاع على شاشة SBC السعودية : بالنسبة للكليب الأخير بدي اسأل الناس هل عاداتنا وتقاليدنا وأخلاقنا تسمح بهذا النوع من الكليبات، وليه مش بنخلي الغرب ياخدوا مننا، وليه إحنا اللي بناخد منهم وبنقلدهم ؟

 

وتابع : هل الكليب الأخير مناسب لمشاهدته في المنزل بحضور العائلة والأطفال؟، وميريام فارس عندها صوت حلو وشكل حلو ولديها المقومات التي تجعلها محبوبة، وسيدة على المسرح بدون الأشياء التي تفعلها.

 

ووائل جسار ليس الفنان الأول الذي يهاجم ميريام فارس خلال الفترة الأخيرة، حيث شهدت الفترة الماضية صراعاً بينها وبين فارس كرم، وصل إلى القضاء، فبدأت الأزمة بينهما بسبب بوستر إحدى الحفلات التي كان من المقرر إحيائهما سويًا، ووصف فارس كرم، ميريام فارس بأن نفسيتها غير سوية.

 

وتعرضت ميريام للعديد من الانتقادات بسبب كليب أغنية كأس العالم، حيث رأي البعض أنها تقلد حركات النجمة العالمية شاكيرا، وشاركها غناء الأغنية كل من: مالمو ونيكي ميناج.

 

وكانت انطلقت فعاليات حفل افتتاح المونديال 2022 في 20 نوفمبر الماضي، في قطر بمشاركة 32 منتخب، واستمرت البطولة حتى 18 ديسمبر الجاري، بفوز الأرجنتين على المنتخب الفرنسي في النهائي، وحصدهم كأس العالم.

 

وشارك في حفل الافتتاح مورجان فريمان، ونجم البوب الكوري الجنوبي وعضو فرقة BTS جونجكوك والمطرب القطري فهد الكبيسي، إلى جانب الفقرات الاستعراضية المتنوعة التى شهدها الحفل.

 

 

تم نسخ الرابط