رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمهم بطولة محمد إمام وبحبك بطولة تامر حسني يحققان 8 آلاف إيرادات لكل منهما بالأمس

تامر حسني - محمد
تامر حسني - محمد إمام

حقق فيلم عمهم بطولة محمد إمام، 8 آلاف جنيه إيرادات بالأمس، بينما بلغ إجمالي إيراداته نحو 55 مليون جنيه، وطُرح الفيلم في يوليو الماضي ضمن موسم عيد الأضحى، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر، ليكون الأعلى إيرادات في رحلة إمام الفنية.

 

ويشارك محمد إمام فى البطولة عدد من النجوم، منهم : محمد سلام، محمد ثروت، هدى المفتى، سيد رجب، أيتن عامر، رياض الخولى، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، الشحات مبروك، حمدي هيكل، وفتحى سعد، وضيوف الشرف محمد أنور، أشرف عبدالباقى، منذر رياحنة، من تأليف وسام صبرى، إخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي، حول الملاكم سلطان الذي يجسد دوره محمد إمام، ويدخل في صراعات، حيث يقابل في رحلته نحو تحقيق النجاح صراعات مع منافسيه، ويتورط في أزمات، وتقوده الصدفة ليكتشف مطبعة لتزوير النقود. 

 

أما فيلم بحبك بطولة تامر حسني، فحقق كذلك إيرادات 8 آلاف جنيه بالأمس ووصلت إجمالي إيراداته 55 مليون جنيه، محققا نجاحاً كبيراً منذ طرحه بالسينما، ليتجاوز إيرادات فيلمه الأخير مش أنا، التي وصلت إلى 45 ألف جنيه. 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حول شاب غني يدعى علي، والذي يلعب دوره تامر حسني، يمتلك معرض سيارات، ويقرر أن يعيش حياته بحرية بعد أن ينفصل عن حبيبته.

 

ويشارك في بطولة بحبك بجانب تامر حسني نخبة من النجوم منهم هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، أحمد عزمي، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني.

 

 

تم نسخ الرابط