رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أفلام نص السنة .. كريم محمود عبدالعزيز ينافس بفيلم شلبي ويراهن بـ بيتر ميمي

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز

أيام قليلة ويبدأ موسم أفلام نص السنة، حيث يتنافس خلاله العديد من النجوم بأحدث أفلامهم، منهم فيلم شلبي من بطولة كريم محمود عبدالعزيز وروبي، والمقرر طرحه يوم 4 يناير بالسينمات. 

 

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم البرومو الترويجي له منذ أيام، واحتوى على العديد من المفاجآت، منها استعانة صناع العمل بالزعيم عادل إمام والنجم العالمي آل باتشينو من خلال ذكر أسمائهما في بعض الإفيهات التي قالها حاتم صلاح، كما ظهر عبدالباسط حمودة ، وهو يغني ويشارك فى بعض المشاهد كممثل، بالإضافة إلى غناء الثنائي كريم محمود عبدالعزيز وروبي سويًا. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي كوميدي موسيقي، ويجسد كريم محمود عبدالعزيز خلاله دور شاب يعمل في ملاهي، فيما تظهر روبي بشخصية صاحبة بنسيون، ويعيش الثنائي قصة حب سويًا مع تتابع الأحداث.

 

فيلم شلبي من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم نانسي صلاح ومحمد رضوان، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي. 

 

يذكر أن كريم محمود عبدالعزيز والمخرج بيتر ميمي قد تعاونا سوياً قبل فيلم شلبي، في فيلم من أجل زيكو، الذي طرح العام الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته منة شلبي، محمد محمود، محمود حافظ، والطفل يوسف صلاح، وكان من تأليف مصطفى حمدي.

 

كما سبق واجتمع كريم مع بيتر في فيلم موسى، الذي طرح العام الماضي أيضا، وشارك في بطولته إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم، صلاح عبدالله، وسارة الشامي إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف منهم أمير كرارة، أحمد العوضي، وظافر العابدين، والعمل كان من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط