رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يعيش أوقات سعيدة مع أحفاده ويحل الكلمات المتقاطعة في 5 دقائق .. كواليس حياة الزعيم عادل إمام الآن

عادل إمام وأحفاده
عادل إمام وأحفاده

تصدر الزعيم عادل إمام تريند محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة، بعد تداول عدة أخبار عنه وأسرته، حيث يحرص الزعيم على قضاء أوقاته معهم خلال الفترة الأخيرة.

 

ويعيش إمام حاليًا أوقات عائلية سعيدة خاصة مع أحفاده، حيث كشف الزعيم في تصريحات سابقة عن أهميتهم في حياته وعن احتفاله معهم بعيد ميلاده وارتدائه طاقية عيد الميلاد، ويحكي أحفاده له كل أسرارهم ويتحدثون معه في العديد من الأمور كما يلعب معهم ويمر بالعديد من اللحظات المرحة معهم.

 

ويملك الزعيم 8 أحفاد من أبنائه الثلاثة رامي ومحمد وسارة إمام، وهم عادل ورُقية وعز الدين أبناء رامي، وقسمت وخديجة من محمد إمام، وثلاثة أحفاد من سارة إمام وهن كاميليا وهالة وأمينة.

 

ويقضي عادل إمام أوقاته بالمنزل في حل الكلمات المتقاطعة بالجرائد التي يحبها كثيرًا، ويتميز بالسرعة في حلها حيث يستغرق بها 5 دقائق.

 

ويمر الزعيم بصحة جيدة على عكس الشائعات التي يتم ترويجها عنه في السنوات الأخيرة، منها معاناته من أزمات صحية كبيرة وصولًا إلى خبر وفاته، الذي أزعج شقيقه عصام إمام الذي خرج لنفي هذه الأنباء في أكثر من مناسبة.

 

يذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام كان مسلسل فلانتينو، الذي عرض في رمضان 2020، وشارك في بطولته الراحلة دلال عبدالعزيز، وحمدي الميرغني، ودارت أحداثه حول نور عبدالحميد الشهير بفلانتينو، والذى يمتلك سلسلة مدارس يطلق عليها إسم مدارس فلانتينو، ونتيجة لقوة زوجته وسيطرتها على مجريات الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل.

 

 

تم نسخ الرابط