رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ناردين فرج : تعلمت من ريهام عبدالغفور وكندة علوش أول من هنأني على مسلسل الغرفة 207

نادرين ـ ريهام ـ
نادرين ـ ريهام ـ كندة

تحدثت ناردين فرج عن مشاركتها في مسلسل غرفة 207، وذلك بعد تحقيقها نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية سارة التي قدمتها في أحداث المسلسل.

 

وقالت ناردين في تصريح لـ خبر أبيض : مسلسل غرفة 207 تجربة ممتعة ومختلفة، واستمتعت بالعمل مع كل القائمين عليه، حيث كانت هناك روح من التعاون بين الجميع.

 

وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع ريهام عبدالغفور ومحمد فراج، قائلة: ريهام شخصية متعاونة وكانت تعاملني مثل شقيقتها في الكواليس وتعلمت منها الكثير، وكذلك الأمر مع محمد فراج الذي يساعد الممثل الذي يقف أمامه.

 

أما عن ردود الفعل التي تلقتها على السوشيال ميديا، قالت: تلقيت الكثير من ردود الفعل الإيجابية من الجمهور والتي كانت فوق توقعاتي وحتى الآن تأتيتي تعليقات ورسائل على السوشيال ميديا.

 

وتابعت: من أول ظهور ليا في المسلسل، جائتني الكثير من المكالمات لتهنئتي على الدور، مثل كندة علوش وتامر حبيب ورنا أبو الريش ومحمد حماقي وكريم فهمي، وهو ما أسعدني للغاية.

 

مسلسل غرفة 207 يضم عدد كبير من النجوم، أبرزهم ريهام عبدالغفور، محمد فراج، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، كامل الباشا، وسمر علام، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

 

ومن ناحية أخرى، تواصل ناردين فرج في الفترة الحالية تصوير مسلسل بين السطور، الذي يجمعها بعدد كبير من النجوم، أبرزهم أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، علي الطيب، سلمى أبوضيف، ومن إخراج وائل فرج، ومن المقرر عرضه على mbc.

 

 

تم نسخ الرابط