رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيدتي الجميلة وياما في الجراب يا حاوي وكازينو بديعة وآنستونا .. أبرز مسرحيات ليلة رأس السنة

نجوم مسرحيات ليلة
نجوم مسرحيات ليلة رأس السنة

يعيش المسرح بمصر في الوقت الحالي حالة من الإنتعاش، حيث تُعرض عدد من المسرحيات في الفترة المقبلة تزامنا مع احتفالات رأس السنة، والتي تفصلنا عنها أيام قليلة.

 

وتُعرض مسرحية سيدتي الجميلة للمرة الأولى في مصر، في احتفالات رأس السنة وتحديدًا يومي 30 و31 ديسمبر على مسرح كايرو شو بمدينة 6 أكتوبر، وذلك بعد عرضها موسم الرياض بالسعودية مؤخرًا.

 

ويشارك في بطولة مسرحية سيدتي الجميلة عدد من النجوم إلى جانب أحمد السقا، أبرزهم ريم مصطفى، محمد عبدالرحمن، علاء مرسي، محسن منصور، ليلى عز العرب، وآخرين.

 

وتبدأ عروض مسرحية كازينو بديعة لـ سمية الخشاب للمرة الأولى، على مسرح الماركيه، يومي 29 و31 ديسمبر، تزامنا مع احتفالات رأس السنة، ويشارك في بطولتها إدوارد، أحمد فتحي، علاء مرسي، طارق الإبياري، علاء زينهم، إيمي طلعت زكريا، وعدد آخر من الفنانين، استعراضات عاطف عوض، ألحان وموسيقى هيثم الخميسي، وهي من تأليف أحمد الإبياري، إخراج طارق الإبياري.

 

ومن 24 لـ 31 ديسمبر الجاري، يعرض يحيى الفخراني مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، على مسرح كايرو شو بمدينة السادس من أكتوبر، ويشارك في بطولة العرض محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، شريف الدسوقي، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، لبنى ونس، علاء قوقة، محمد التاجي، ناصر سيف، رضا إدريس، ومن إخراج مجدي الهواري.

 

وضمن احتفالات رأس السنة، تُعرض أيضا مسرحية آنستونا لـ دنيا سمير غانم، والتي حققت نجاحاً كبيراً خلال عرضها في الفترة الماضية، على مسرح جامعة 6 أكتوبر، ويشارك في بطولة العرض بيومي فؤاد، سامي مغاوي، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، مريم السكري، من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد جلال، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط