رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حلمي : أجسد دور بلطجي وأعاني من عقد نفسية ضمن أحداث فيلم لسه حتة

أحمد حلمي
أحمد حلمي

يواصل أحمد حلمي تحضيراته خلال الفترة الحالية لفيلمه الجديد لسه حتة، والذي تدور أحداثه في إطار نفسي كوميدي، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد علاء الديب، وتواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال تمهيدًا لبدء التصوير قريبًا.

 

وتحدث حلمي خلال مؤتمر صحفي بمدينة جدة بالسعودية عن كواليس شخصيته في الفيلم، وقال : أجسد دور بلطجي خلال فيلمي الجديد لسه حتة، وسأقدم مشاهد ضرب، والفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام السيكودراما مع  الكوميديا، وبيناقش الأمراض النفسية وكيفية مواجهتها، حيث يتخيل الإنسان في بعض الأحيان أنه بخير ويفكر بشكل صحيح ولكن الحقيقة عكس ذلك.

 

وواصل : أعاني من عقد نفسية خلال الفيلم، حيث يعاني كل إنسان من مشكلات نفسية يكتشفها عندما يتحدث مع شخص آخر، وعندما يتجاوزها يشعر أنه أحسن، وكل هذه الأمور سأقدمها من خلال شخصية البلطجي.

 

يذكر أن أحمد حلمي حقق نجاحًا كبيرًا في السينمات بفيلمه الأخير واحد تاني، والذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الفطر الماضي، وحصد أكثر من 60 مليون جنيه، وشارك حلمي في بطولته كل من روبي، أحمد مالك، سيد رجب، نور إيهاب، عمرو عبدالجليل، محمود حافظ، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير

 

 

تم نسخ الرابط