رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور لـ أهلاً بالستات : لوحات مسلسل الغرفة 207 بطل أساسي في العمل ومبقتش بطبخ بسبب انشغالي بالتصوير

ريهام عبدالغفور ـ
ريهام عبدالغفور ـ لميس ـ الشيف حسن ـ بثينة

عبرت ريهام عبدالغفور عن سعادتها بردود الفعل على مسلسل الغرفة 207، والذي عرض على منصة شاهد خلال الأيام الماضية، من تأليف تامر إبراهيم وإخراج محمد بكير.

 

وقالت ريهام عبدالغفور في مداخلة ببرنامج أهلاً بالستات، من تقديم بثينة توكل ولميس البشوتي، والشيف حسن، المذاع على شاشة MBC مصر، إنها سعيدة بالمشاركة في المسلسل حيث جاءت ردود الأفعال من الجمهور مذهلة.

 

 

 

وتحدثت ريهام عبدالغفور عن اللوحات التي عرضت خلال أحداث العمل، وكانت من تنفيذ نرمين الدماطي، التي حلت ضيفة على البرنامج، قائلة : تفاجئت بلوحات المسلسل وانبهرت بمجهود نرمين، حيث أن اللوحات تعد بطل أساسي من أبطال العمل، فكان لها تأثير كبير في الدراما وكانت تُشعر المشاهد بالغموض والترقب.

 

وردت ريهام عبدالغفور على سؤال الشيف حسن لها، والذي سألها عن حبها ومعرفتها بالطبخ، لترد قائلة بإنها لم تعد تطبخ كثيراً في الفترة الحالية، نظرا لانشغالها في التصوير.

 

وشارك في بطولة مسلسل الغرفة 207 بجانب ريهام عبدالغفور، كل من: محمد فراج، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، كامل الباشا، وسمر علام، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

 

وتنافس ريهام عبدالغفور في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل رشيد، والذي يشاركها في بطولته : محمد ممدوح، تأليف وسام صبري ومن إخراج مي ممدوح.

 

 

تم نسخ الرابط