رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قصة حب تجمع هاني سلامة ومي عمر خلال أحداث فيلم الحاكم والتصوير منتصف يناير المقبل

هاني سلامة - مي عمر
هاني سلامة - مي عمر

تعاقد هاني سلامة خلال الفترة الماضية على فيلم جديد بعنوان الحاكم، وعلمخبر أبيض أنه من المقرر بدء التصوير منتصف يناير المقبل، وتجمعه قصة حب ببطلة العمل مي عمر، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم.

 

ويعود هاني سلامة للسينما من خلال فيلم الحاكم، بعد غياب 11 عاما، حيث كان آخر أعماله فيلم واحد صحيح، الذي قدمه عام 2011، وشاركه بطولته: رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو يوسف، بسمة، كندة علوش، زيزي البدراوي، حنان سليمان، زكي فطين عبدالوهاب، وآخرين، من تأليف تامر حبيب، وإخراج هادي الباجوري.

 

ومن ناحية أخرى، يغيب هاني سلامة عن الموسم الرمضاني المقبل 2023، بعد خروج مسلسله 11 سبتمبر من رمضان، والذي كان سيجسد به شخصية المصري الوحيد ضمن ضحايا 11 سبتمبر، والعمل من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج شركة فنون مصر لريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

وشارك هاني سلامة في الموسم الرمضاني الماضي 2022، من خلال مسلسل ملف سري، والذي حقق مشاهدات عالية، وشارك في بطولته ماجد المصري، إدوارد، عائشة بن أحمد، مادلين طبر، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز. 

 

 

تم نسخ الرابط