رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حاتم يطرح برومو فيلم المطاريد : حسن شحاتة ميعرفش يجمع فرقة زيي والعرض 25 يناير

أحمد حاتم - حسن شحاتة
أحمد حاتم - حسن شحاتة

طرح أحمد حاتم، منذ قليل، البرومو الترويجي الرسمي لفيلمه الجديد المطاريد، الذي تقرر عرضه يوم 25 يناير المقبل ضمن موسم أفلام منتصف العام، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

 

وظهر حاتم في البرومو كصاحب نادي المطاريد، وقام بتجميع فريق لكرة القدم، وقال خلال البرومو : حسن شحاتة عمره ما يعرف يجمع فريق زي اللي قدامي دلوقتي. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول صاحب نادي المطاريد الذي يجسده أحمد حاتم ويرث النادي عن والده، ويحاول أن ينافس على البطولات مع فريق كرة القدم، وذلك في إطار مشابه لأحداث فيلم 4-2-4 الذي عُرض في 1981، ولعب بطولته يونس شلبي، فيما تظهر تارا عماد كأخصائية نفسية تساعد حاتم في الفريق، ويقدم إياد نصار دور صاحب نادي ألفا، وهو النادي المنافس لفريق المطاريد، ويظهر كشخص شرير خلال الأحداث.

 

فيلم المطاريد من بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفلى غريب، وحسن مالك، وعدد من ضيوف الشرف منهم إياد نصار.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد حاتم تحديد موعد عرض فيلم يحيى خلال الفترة المقبلة، وكان يحمل الفيلم في البداية إسم الملحد، ويشاركه في بطولته محمود حميدة، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، نجلاء بدر، مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

 

 

تم نسخ الرابط