رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الكينج وراغب علامة ووائل جسار ونانسي عجرم ونيكول سابا نجوم حفلات رأس السنة فى مصر

نجوم حفلات رأس السنة
نجوم حفلات رأس السنة

يستعد نجوم الغناء والطرب في مصر والوطن العربي لإحياء حفلات جديدة ضمن موسم حفلات رأس السنة في مصر، والذي يشهد حضورًا جماهيريًا ضخمًا بمناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد. 

 

ويفتتح الكينج محمد منير حفلات رأس السنة بحفله القادم يوم 30 ديسمبر، في مول سبورت سيتي بالقاهرة الجديدة، وتتراوح أسعار التذاكر بين 300 للفئة العادية و550 للفئة الأمامية و750 لـ فئة vip و1000 لـ vip لاونج. 

 

ويحيى راغب علامة حفلًا يوم 31 ديسمبر الجاري بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس، وتشاركه الحفل نيكول سابا، ويغني الثنائي خلاله باقة من أشهر أغانيهما المتنوعة ما بين القديم والحديث.

 

وكان راغب قد روج للحفل عبر حسابه على تويتر، حيث شارك بوستر الحفل، وكتب : سنين رايحة وبإذن الله السنين الجاية تحمل للجميع كل الحب والطمأنينة والسلام، رح نحتفل يوم ٣١ ديسمبر مع حبايبنا بمصر بسهرة من العمر في استقبال العام الجديد 2023، كل عام وأنتم بخير. 

 

 

كما يستعد وائل جسار لإحياء حفلين في ليلة رأس السنة كذلك بالقاهرة، يغني خلالها أشهر وأحدث أغانيه، منها لو تخاصمني التي طرحها عبر يوتيوب في نوفمبر الماضي، وتجاوزت مليوني مشاهدة، والأغنية من كلمات لؤي الجوهري، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

 

أما نانسي عجرم فتحيى حفلًا ليلة رأس السنة في إحدى المنتجعات السياحية بمدينة السويس، ويشاركها الحفل أحمد سعد ورامي عياش، حيث يقدموا حفلًا ضخمًا، وجاءت أسعار التذاكر كالآتي، الأولى 1200 جنيهًا، والثانية 2400 جنيهًا، أما الثالثة 3600 جنيهًا.

 

وتحيى سيرين عبدالنور حفلها الجديد بمناسبة رأس السنة بمصر، وذلك في مدينة شرم الشيخ، وتغني سيرين خلال الحفل عدد من أشهر أغانيها، وكان آخرها أغنية نور العيد التي طرحت عبر يوتيوب في ديسمبر من العام الماضي 2021. 

 

 

تم نسخ الرابط