رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إشادات واسعة بـ فرح الديباني بعد غنائها في ختام كأس العالم : انتصار لكل امرأة مصرية

فرح
فرح

أُسدل الستار بالأمس على مونديال قطر 2022 بتتويج ميسي ورفاقه باللقب الثالث في تاريخهم، حيث تفوقت الأرجنتين على فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3. 

 

وشهد الحفل بالأمس غناء عدد من النجوم، منهم السوبرانو المصرية فرح الديباني، والتي تلقت إشادات واسعة من قبل رواد السوشيال ميديا، حيث جاءت تعليقاتهم : انتصار لكل إمرأة مصرية، فخر للمصريين، أصبحت من أهم خامات الصوت السوبرانو في العالم.

 

وغنت الديباني النشيد الوطني الفرنسي قبل انطلاق المباراة بالأمس، كما لفتت الأنظار بإطلالة أنيقة، وارتدت فرح جاكيت باللون الأزرق، زينته بعقد مستوحى من الحلي المصري القديم، وحلق على شكل زهرة اللوتس، معبرة عن اعتزازها بأصولها الفرعونية. 

 

وكانت فرح الديباني قد علقت على إحياها الحفل في مداخلة هاتفية بالأمس في برنامج مساء dmc، وقالت : كأس العالم حدث كبير، وفخورة بالمشاركة به، كما أنني غنيت النشيد الوطني لفرنسا كذلك بعد نجاح الرئيس الفرنسي فى الانتخابات، وكان الحدث خاصًا بفرنسا، ولكن ختام كأس العالم، كانت الدنيا كلها بتشوفنى.

 

وواصلت : المليارات كانوا يشاهدون الحدث لأنه استثنائي، وتم إبلاغي بغناء النشيد الوطني لفرنسا في الحفل قبل الختام بيومين فقط، لأنه لم يكن أحد يعلم بوصول فرنسا للنهائي لأن ذلك يحدد حسب مجريات البطولة.

 

يذكر أن ليونيل ميسي بالأمس حقق اللقب الأول له في كأس العالم في مسيرته الكروية الحافلة بالإنجازات، وسجل ميسي في لقاء الأمس هدفين، الأول في الدقيقة 23 من علامة الجزاء، ثم أضاف زميله أنخيل دي ماريا الهدف الثاني في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز كيليان مبابي ثنائية لفرنسا في الدقيقتين الـ 80 من ضربة جزاء والدقيقة 81، ليعود بعدها ميسي لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 108، ليرد عليه مبابي بهدف التعادل في الدقيقة 118 من علامة الجزاء.

 

 

تم نسخ الرابط