رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا يوسف : لو مكنتش ممثلة كنت أتمنى أكون جليسة أطفال ونفسى أشتغل مع أحمد حلمي

رانيا ـ حلمي
رانيا ـ حلمي

حلت رانيا يوسف ضيفة بالأمس على برنامج صدى الملاعب، الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا، عبر قناة MBC 1، وتحدثت خلال الحلقة عن كواليس في حياتها الشخصية، كما كشفت عن المهنة التي كان ترغب في العمل بها قبل التمثيل.

 

وقالت رانيا : بناتي هم أغلى ما لدي وأهم انتصار في حياتي، وأنا شخصية متفائلة دائمًا في كل الأحوال، وصريحة جدًا ولا يمكنني الكذب، لأنني أحب الله، ولكن الكثيرون يأخذون فكرة عني ليست صحيحة.

 

وواصلت : أنا بيتوتية ومليش في السوشيال ميديا، ولم أقصد إثارة الجدل بإطلالاتي ولكن ما حدث من قبل كانت غلطة غير مقصودة مني، وأنا أستمع دائمًا إلى آراء بناتي في إطلالاتي والأمور المتعلقة بالسوشيال ميديا.

 

وعن الزواج، تابعت : إذا عاد بي الزمن للوراء لن أتزوج لأكثر من مرة، ولكن سأتزوج مرة واحدة وستكون هي الزيجة الأولى والأخيرة لي، ومكنتش هتجوز تاني ولا تالت. 

 

وعن مهنة ترغب في العمل بها غير التمثيل، ردت : لو مكنتش ممثلة كنت أتمنى أبقى  جليسة أطفال لمن هم تحت سن 7 سنوات، لأنني أحب الأطفال كثيرًا، وأجيد التعامل معهم. 

 

وعن أمنياتها، أضافت : أتمنى الستر والصحة دائمًا لبناتي، وأن أملك المال لإنشاء دار أيتام للبنات، وعن التمثيل : نفسي أشتغل معأحمد حلمي لأنه كوميديان رائع وأنا أحب الكوميديا كثيرًا. 

 

تم نسخ الرابط