رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صورة .. محمد ممدوح وريهام عبدالغفور من مسلسل رشيد رمضان 2023

محمد ممدوح ـ ريهام
محمد ممدوح ـ ريهام عبدالغفور

نشر المنتج عبدالله أبو الفتوح أول صورة من مسلسل رشيد الذى ينافس به محمد ممدوح وريهام عبدالغفور فى سباق رمضان 2023.

 

وكتب أبو الفتوح : بسم الله توكلنا على الله.. مسلسل رشيد رمضان 2023.. تأليف وسام صبري ومن إخراج مي ممدوح.

 

واكتفى محمد ممدوح في الموسم الرمضاني الماضي بالمشاركة كضيف شرف في مسلسل العائدون، بطولة أمير كرارة، وكان من تأليف باهر دويدرا وإخراج أحمد نادر جلال، وتناول العمل مخططات جماعة الإخوان الإرهابية التي كانت تهدف لزعزعة أمن واستقرار الوطن.

 

كما يواصل في الفترة الحالية تصوير فيلم شقو، الذي يقوم ببطولته بجانب عمرو يوسف، والعمل من إخراج كريم السبكي، ويشارك فيه كل من أمينة خليل ودينا الشربيني، وعدد من ضيوف الشرف منهم يسرا.

 

كما ينتظر عرض فيلم السرب، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، وهو من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه أحمد السقا، دياب، نيللي كريم، آسر ياسين، أحمد حاتم، كريم فهمي وآخرين.

 

على الجانب الآخر تنتظر ريهام عبدالغفور عرض مسلسلها الجديد أزمة منتصف العمر على منصة شاهد، والعمل مكون من 15 حلقة، ويشاركها البطولة كريم فهمي، رنا رئيس، هند عبدالحليم، ركين سعد، عمر السعيد، وآخرين، ومن تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج كريم العدل.

 

كما تنتظر عرض فيلم ليلة العيد، الذي تشارك فى بطولته بجانب يسرا، سميحة أيوب، وعبير صبري، وتتناول من خلاله القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط