رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كيت وينسلت تكشف سر جديد عن Titanic : تعرضت للتنمر بعد عرض الفيلم بسبب وزني

كيت وينسلت
كيت وينسلت

كشفت كيت وينسلت خلال برودكاست مع المذيع جوش هورويتز، أثناء الترويج لفيلمها الجديد Avatar: The Way of Water، عن التنمر الذى تعرضت له بعد فيلمها ،Titanic للمخرج جيمس كاميرون الذى طرح عام 1997.

 

وقالت إن بعض الأشخاص علقوا حينها، على أن وزنها كان السبب وراء عدم قدرة ليوناردو دى كابريو، على الركوب بجانبها على الباب الذي كانت تطفو عليه، أثناء غرق السفينة ضمن أحداث الفيلم.

 

وتابعت : لقد كانوا خبثاء للغاية معى، فلم أكن بدينة على الإطلاق، ولو عاد بى الزمن إلى الوراء سوف أتعامل معهم وأرد بالطريقة الصحيحة.

 

وقالت كيت إنها تعرضت طوال حياتها لأزمة بسبب التدقيق في جسدها، حتى من قبل وكلاء التمثيل، حتى أنهم كانوا يخبرونها أنها ليست ما يبحثون عنه، ولكن هناك فرصة إذا كانت ترغب في تقديم أدوار الفتاة البدينة فى الأفلام.

 

ومنذ أيام بدأ عرض الجزء الثاني من Avatar، بعد 13 عاما على الجزء الأول، وتبدأ أحداثه باستكمال أحداث الجزء الأول مع قيام البطلين سولي ونيتيري ببناء أسرتهما على كوكب باندورا ومحاربة التهديدات الجديدة لحضارتها المزدهرة، حيث يدخلان في صراعات عديدة.

 

وانضم إلى أبطال الموسم الأول عدد من النجوم منهم كيت وينسلت، ميشيل يوه، وأونا شابلن، وقد لعب بطولة Avatar كل من زوي سالدانا، سام ورذينجتن، سيجورني ويفر، ميشيل رودريجز، جيوفاني ريبيسي، ومن إخراج جيمس كاميرون.

 

 

تم نسخ الرابط