رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة خليل : أول مرة أروح لطبيب نفسي كان عندي 19 سنة وكنت عايزة أتكلم مع شخص معرفوش

أمينة خليل
أمينة خليل

حلت أمينة خليل ضيفة على برنامج بودكاست الذى يقدمه باسل الزارو، وكشفت أمينة عن تفاصيل أول زيارة لها لطبيب نفسى، والتى أكدت أنها كانت بحاجة للحديث مع شخص محايد بعيداً عن عائلتها.

 

وقالت أمينة : أول مرة روحت فيها لدكتور نفسى كان عندى 19 سنة، وروحت لإن حصل موقف وكنت زعلانة ومش عايزة أتكلم مع ماما ولا بابا، ولا حد من أصحابى، كنت محتاجة أتكلم مع حد ميعرفنيش خالص، ومايحكمش عليا ويكون واقف على أرض محايدة.

 

وسبق وقالت أمينة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : إلى الآن لم يتم تحديد موعد نهائي لبداية تصوير مسلسلي الجديد المفترض عرضه في رمضان 2023.

 

وتابعت : أشارك الفترة الحالية في أكثر من عمل سينمائي منها فيلم وش في وش مع محمد ممدوح، وفيلم شماريخ مع آسر ياسين، وفيلم شقو مع تايسون وعمرو يوسف.

 

جدير بالذكر أن أمينة خليل شاركت في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل العائدون، بطولة أمير كرارة وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، وشارك فيه كل من محمود البزاوي، محمود عبدالمغني، صبري عبدالمنعم، أحمد الأحمد، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي، محمد فراج، ومحمد ممدوح.

 

 

تم نسخ الرابط