رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رشدي الشامي صياد والأب الروحي لـ منى زكي خلال أحداث مسلسل تحت الوصاية رمضان 2023

منى زكي - رشدي الشامي
منى زكي - رشدي الشامي

يشارك رشدي الشامي في مسلسل تحت الوصاية، بطولة منى زكي، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن الشامي يجسد في العمل شخصية صياد وهو الأب الروحي لـ منى زكي خلال الأحداث.

 

مسلسل تحت الوصايا بطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، ومها نصار، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

 

وينتظر رشدي خلال الفترة القادمة عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، إخراج كريم العدل، وبطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور، والذي تأجل عرضه أكثر من مرة خلال الفترة السابقة.

 

وشارك رشدي الشامي في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل توبة، والذي شارك في بطولته عمرو سعد، دياب، صبا مبارك، أسماء أبواليزيد، محمد لطفي، محسن منصور، حسن أبوالروس، انتصار، مروة الأزلي، مصطفى أبوسريع، رحاب الجمل، عبدالعزيز مخيون، ومن تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح.

 

أما منى زكي، فغابت عن الموسم الرمضاني الماضي 2022، بعدما تأجل مسلسلها لام شمسية، بسبب انتشار فيروس كورونا، بينما قدمت في رمضان 2021 مسلسل لعبة نيوتن، والذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشاركها بطولته محمد فراج، محمد ممدوح، محمد التاجي، مايان السيد، عائشة بن أحمد، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط