رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء جلال : سعيدة بتصدري التريند في مسلسل الغرفة 207 ولا أحب تشبيهي بـ مونيكا بيلوتشي

أسماء جلال - مونيكا
أسماء جلال - مونيكا بيلوتشي

ظهرت أسماء جلال ضيفة شرف في مسلسل الغرفة 207، بطولة محمد فراج وريهام عبدالغفور، والذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد Vip، ويتصدر العمل تريند الأكثر مشاهدة على شاهد، ويحقق نسب مشاهدة عالية.

 

وقالت أسماء في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة لتصدري تريند السوشيال ميديا بعد ظهوري في مسلسل الغرفة 207، كما أنني تفاجأت بردود الأفعال الإيجابية حول دوري، وكنت سعيدة خلال كواليس تصوير مشاهدي.

 

وعن تشبيهها بـ مونيكا بيلوتشي، ردت : مش بحب التشبيه بحد، ويشبهونني كذلك بـ كايلي جينر، ولكنني أحب أن أكون أسماء جلال، ويشرفني أن أذكر الجمهور بروح نجمة عالمية أخرى.  

 

مسلسل الغرفة 207 يدور في إطار من الرعب والإثارة الغموض، حول أحداث تقع داخل الغرفة رقم 207 في إحدى فنادق مرسى مطروح، حيث يتعرض من يدخلها للهلاك، ويجسد فراج دور جمال الصواف موظف الاستقبال، فيما تلعب ريهام عبدالغفور دور عفريتة تتحكم في مجرى الأحداث.

 

والعمل من بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، كامل الباشا، مراد مكرم، يوسف عثمان، وسمر علام، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد خالد صالح وبيومي فؤاد ومريم الخشت وعلي الطيب ودنيا ماهر، والمسلسل من سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

 

ومن ناحية أخرى، تواصل أسماء جلال تصوير مسلسل معاوية، الذي تشارك في بطولته مع إياد نصار وعدد من نجوم الوطن العربي، ويسرد السيرة الذاتية للصحابي معاوية بن أبي سفيان، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح، وإخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023.

 

 

تم نسخ الرابط