رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حكيمي VS مودريتش .. توقع نتيجة المغرب وكرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع

حكيمي ـ مودريتش
حكيمي ـ مودريتش

تنطلق بعد قليل مواجهة المنتخبين المغربي والكرواتي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مسابقة كأس العالم قطر 2022، حيث يسعى المغاربة لمواصلة كتابة التاريخ بحصد الميدالية البرونزية في المونديال للمرة الأولى في تاريخ العرب وقارتي أفريقيا وآسيا.



 

وتدخل المغرب المواجهة بقيادة أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن المغاربة يعانون من الإصابات لـ 4 لاعبين مؤثرين ضمن التشكيل الأساسي للفريق، وهم نايف أكرد ورومان سايس وعز الدين أوناحي ونصير مزراوي، بالإضافة إلى معاناة نجم خط الوسط سفيان أمرابط من إصابة خفيفة تلازمه منذ مباراة إسبانيا في ثمن النهائي التي انتهت بتفوق المغرب بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بدون أهداف.  

 

وعلى الجانب الآخر تدخل كرواتيا اللقاء مكتملة الصفوف بقيادة نجم ريال مدريدلوكا مودريتش، وتسعى لحصد البرونزية للمرة الثانية في تاريخها بعدما فاز بها الكروات في مونديال فرنسا 1998، عندما فازت كرواتيا على هولندا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة 2-1. 

 

يذكر أن المغرب قد حققت إنجازًا غير مسبوقًا للعرب وأفريقيا بعد بلوغها الدور نصف النهائي في هذه النسخة من كأس العالم، وكانت قد خسرت اللقاء يوم الأربعاء الماضي أمام حامل اللقب فرنسا بنتيجة 2-0.

 

بينما خسرت كرواتيا مواجتها السابقة أمام الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، بنتيجة 3-0، لتصطدم بالمنتخب المغربي في لقاء الليلة، ويستمر حلم ميسي في التتويج باللقب العالمي في البطولة الأخيرة له في مشواره.